عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 09/09/2006, 06:44 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدلع والولع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!!
وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟
احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟
وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا...
ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا.
وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها.
وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة.
صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة.
ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير.
انتظر الرد على هاذا الموضوع.
اكتبوا رسالة تعاتبونه فيها بالحسنى و تنصحونه فيها بطريقة محترمة و راقية و طيبة تبينون فيها وجهة نظركم واحترامكم له..

ثم حطوها في ظرف و سلموها اليه..

بالتوفيق