الموضوع
:
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
40
09/09/2006, 05:18 PM
عبراوي 2
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
افضل شئ نفط عمان ......
طبعا عملت مقارنة بينهن بثلاثهن فوجدت ان ملأ الخزان لسيارتي من نفط عمان يوصل 100كيلو مترات زيادة عن شل ......
طلعت شل تضحك على العالم ان نفطها يوصل اميال اكثر
عبراوي 2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عبراوي 2