اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة افندينا
مرحبا.....
لحووووووووووووووووووووووو ل
كيفهم
مزاجهم
محد له شغل فيهم عندهم اهلهم مالكم شغل
حبكت على ميك اب ولا تسريحة ولا لبس
يعني لو الوحده لبست هالعباة خلص هني الدنيا!
واللي كاتبلي سد نقص اي نقص هذا
عيل هم بعد اللي لابسه عباية فراشه وجرادة سد نقص
ما عرفنالكم
ردونا زمان المكسي واللحاف!!!
النقص الحقيق هو انك تراقب غيرك
وبأي منطق ادخلوا موضوع الثقافة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
يعني ان لبست دشداشة وعمامة صرت مثقف!
ولو سمحتوا لا ادخلوا موضوع قيم مثل المغازل
لان المغازل لها معادلاتها الخاصة وهي ليست مربوطه
بالشكل انما بأعجاب وطريقة الترقيم....نعم نعم
لجميع المظلومين والمظلومات
حطوا كل الوان الدنيا بويوهكم
وكل قصة مع تسريحة
ولا تنسوا الجيل يحافض على التسريحة ومنظر الشعر
ومن انتوا علشان تحاسبوا الغير؟؟
هذي حرية شخصية مالها علاقة بأي شخص
مثل ما تشوفوا نفسكم صح وهما غلط
هما بعد يشوفوكم بنفس المنظور
اذا
لا احد يملك الحق في ما البس او اضع
واستغفر الله لي لكم
وسلامتكم من اللبس في الدبس!
|
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
واللي ما يفهم شو نسوي فيه هذيلا ما يفهمون.......
......جذيه اونهم ينصحون