عرض المشاركة وحيدة
  #125  
قديم 09/09/2006, 01:30 PM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
باين من ما يعرف يكتب

البعض يحاول حل واظهار ما يعيب المجتمع في سبيل ايجاد حل له بأبسط الأمور
ولكن البعض وأقول البعض للأسف يتغاضون عن ذلك ويتحججون بأسباب قد نقول لهم قل خيرا او اصمت

البعض تعجبهم المناظر وخاصه مناظر بنات في مقتبل العمر اعمارهن لا تتجاوز ال12 وهم من البدو لو نجي نخوز عن وجوههن المكياج لملأنا منه الديسي


بالأخير مجرد رأي


وسلامتنا من المشاجرات

ولد شقي جدا


.................................................. .


أول شيء طالع نكك وعقب تعال أتكلم عن بنات البدو ......... وما حد قالع عيونكم غير بنات البدو............. خلها مستوره لأني بسكت وما بطلع فضايح الحضيريات..... ...وأصلا حرام أخسر عليك كلمه