الموضوع
:
لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره..
عرض المشاركة وحيدة
#
146
09/09/2006, 12:38 PM
الشلهوب
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/10/2001
الإقامة: www.jehad.net
المشاركات: 700
انا عندي الجزيره والاي ار تي فبطاقه الجزيره
بس الجزيره انتهت والاي ار تي شغاله شو الحل
اديووووس
الشلهوب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الشلهوب