عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 08/09/2006, 10:43 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
زين نحصل بترول نحن
بس افضل شل
اما نفط عمان استغرب منه اعبي سيارتي فل من شل بي 7,4 واعبي من نفط عمان 6,2 ولكن بترول نفط عمان طيار يطير شكله هواء