الموضوع
:
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
5
08/09/2006, 10:43 PM
هواجيس
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
زين نحصل بترول نحن
بس افضل شل
اما نفط عمان استغرب منه اعبي سيارتي فل من شل بي 7,4 واعبي من نفط عمان 6,2 ولكن بترول نفط عمان طيار يطير شكله هواء
هواجيس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة هواجيس