|
تدروووووووووووون مرة في محطة المها .... كنت اعبي بترووول
اووكي الاخ العامل العماني الجنسية .... يقول اخوي ادفع 5.900 وانا اشوف العداد قرأته 5.850 سألته ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالي مدام العداد طاف العشر بيسات خلاص نحسبها مية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني سرقة عيني عينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|