الموضوع
:
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
4
08/09/2006, 10:41 PM
خلادي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قلب ( ... )
المشاركات: 4,000
BP غير موجودة الآن
وتم استبدالها بـ ( نفط عمان )
خلادي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة خلادي