الموضوع
:
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
3
08/09/2006, 10:41 PM
البارود
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
كلهم واحد عندي
ما اهتم اي شيشة ادخل
اهم شئ اعبي السيارة بترول واطير
البارود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البارود