عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 08/09/2006, 10:37 PM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)

اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ
واي من المحطات خدماتها افضل