الموضوع
:
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
عرض المشاركة وحيدة
#
1
08/09/2006, 10:37 PM
قمر الوجود
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)
اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ
واي من المحطات خدماتها افضل
قمر الوجود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قمر الوجود