عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 08/09/2006, 01:49 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دار الخريف
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام......
لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك
مشكور أخي وبارك الله فيك،
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك رؤية الحبيب محمد في المنام وأن يدخلك الجنة.

آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 08/09/2006 الساعة 01:55 PM