الموضوع
:
نادي مسقط الريفي وجولف مسقط
عرض المشاركة وحيدة
#
4
07/09/2006, 09:53 PM
seaf2040
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
المشاركات: 35
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
فتىالادغال
عساه ما يجهز أبدا إن شاء الله
امين يارب....لانه مثل هالمشاريع مافيها فائد للمواطن بس اثرياء وهوامير البلد يستفيدومنها وببلاش بعد لان الحكومة راح تدفع اشتراكاتهم.....
seaf2040
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة seaf2040