عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 07/09/2006, 09:53 PM
seaf2040 seaf2040 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
المشاركات: 35
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
عساه ما يجهز أبدا إن شاء الله

امين يارب....لانه مثل هالمشاريع مافيها فائد للمواطن بس اثرياء وهوامير البلد يستفيدومنها وببلاش بعد لان الحكومة راح تدفع اشتراكاتهم.....