عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 07/09/2006, 03:45 PM
وحدي تعبت وحدي تعبت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 519
من زمان نكحل وما صار لنا شيء...

كان الكحل يضر بالعيون، خبروني انزين ايش نسوي فيهن عيونا؟

الكحل خارج العين حرام، وبالطبع ما يسمى ب الآي لاينر ، والآي شدو وغيرها حرام على المرأة أن تضعها خارج المنزل، وأعتقد أنها أضر على العين من الكحل العادي لإحتوائها على مواد كيماوية.

ما هو البديل إذا؟

كله مضر في هذا الزمان.

تراني ما معصبة، بس أتسائل.