عرض المشاركة وحيدة
  #178  
قديم 07/09/2006, 03:01 PM
اماراتية وافتخر اماراتية وافتخر غير متواجد حالياً
مبدعة الفوتوشوب
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2005
المشاركات: 1,450
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الباطنه
وإنطلق المتشددين والمرتزقة من المتعالمين الدينيين في العودة بالإمارة 1400 سنة فيما يختص بالقوانين الجنائية والشرعية التي تطبقها مثل الجلد و لا أستبعد الرجم رغم عدم معرفتي بحادثة رجم إلا أن الجلد شغّال يومياً وكأننا عايشين في العصور الوسطى ، ومنظمات حقوق الإنسان تكحل عيونها بشيكات الرشاوي والشراء الذممي الذي يجعلها تسكت عن هذه القوانين المزرية بكرامة الإنسان ، ويتم تطبيقها لا لسبب بل لأن الحاكم فقط متطرف .

، ،
وهل ترى في تطبيق الشريعه الاسلاميه... اي تخلف او جهل يجعلك تعتقد انك في العصور الوسطى؟؟!!

عجيب غريب امرك..

الحمدلله ان الجلد شغال عندنا... وان شاء الله يتم تطبيق القصاص حرفيا كما السعوديه

لاعزه لنا الا باسلامنا والقران هو دستورنا