الموضوع
:
سبلة العرب موقع محظور في الامارات
عرض المشاركة وحيدة
#
151
07/09/2006, 01:36 PM
قدها ونص.!
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
انتم بعدكم على شغلتكم الله يهديكم بس
اعني الامارتين والعمانين وحتى اخوي الكارثه غلطان وانتم بعد غلطانين اثنينكم ما عندكم شغل بس مهاترات
قدها ونص.!
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قدها ونص.!