عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 06/09/2006, 05:01 PM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي

انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله..

والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام...