عرض المشاركة وحيدة
  #105  
قديم 06/09/2006, 08:24 AM
مرهم يحرق مرهم يحرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 464
الحمد لله امطار الخير لم تتوقف في نزوى وضواحيها... كانك في اجواء اوروبا.. ما حسينا بالصيف هذا العام الا لفترات متقطعه وايام بسيطه... بعض المناطق في الولايه صارت متشبعه من المياه ...الحمد لله....