عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 04/09/2006, 09:36 PM
الاسود الصغير الاسود الصغير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2006
الإقامة: SCI:MUSCAT
المشاركات: 319
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة براءة بدويه
اولا سلام عليكم
ثانيا .............الكلام اللي كتبتيه يا أختي مبالغ فيه والاحسن الواحد لما يريد يكتب يكتب بألفاظ عدله وشكلج ما تعرفين تناقشين المواضيع ف الاحسن انج ما تكتبين أبدا

والواحد حر بتصرفاته ......... والناس اللي تتكلمين عنهم أحسن من غيرهم ع الاقل يتنظفون مب شرات اللي مخلي نفسه راعي دين وهو النظافه ما يعرفها

وحاسبي ع الالفاظ اللي تكتبيهن .................


تحياتي............. ((((.براءة بدوية))))
من قال حر!!