
04/09/2006, 09:36 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 08/06/2006
الإقامة: SCI:MUSCAT
المشاركات: 319
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة براءة بدويه
اولا سلام عليكم
ثانيا .............الكلام اللي كتبتيه يا أختي مبالغ فيه والاحسن الواحد لما يريد يكتب يكتب بألفاظ عدله وشكلج ما تعرفين تناقشين المواضيع ف الاحسن انج ما تكتبين أبدا
والواحد حر بتصرفاته ......... والناس اللي تتكلمين عنهم أحسن من غيرهم ع الاقل يتنظفون مب شرات اللي مخلي نفسه راعي دين وهو النظافه ما يعرفها
وحاسبي ع الالفاظ اللي تكتبيهن .................
تحياتي............. ((((.براءة بدوية))))
|
من قال حر!!
|