عرض المشاركة وحيدة
  #36  
قديم 04/09/2006, 09:27 PM
REST 'N' PEACE REST 'N' PEACE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 184
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة براءة بدويه
اولا سلام عليكم
ثانيا .............الكلام اللي كتبتيه يا أختي مبالغ فيه والاحسن الواحد لما يريد يكتب يكتب بألفاظ عدله وشكلج ما تعرفين تناقشين المواضيع ف الاحسن انج ما تكتبين أبدا

والواحد حر بتصرفاته ......... والناس اللي تتكلمين عنهم أحسن من غيرهم ع الاقل يتنظفون مب شرات اللي مخلي نفسه راعي دين وهو النظافه ما يعرفها

وحاسبي ع الالفاظ اللي تكتبيهن .................


تحياتي............. ((((.براءة بدوية))))
[B]يا((( براءة)))
ليش هذا الكلام مبالغ فيه ، أتمنى ما يكون تفكير أخواتنا مريض مثل تفكيرك.
انتي مسلمة ، و تصرفي على هذا الأساس و احترمي دينك ، و شوفي القدوة الصالحة و اقتدي فيها .
و أسالك :هل قول الحق و محاربة هذي الرذيلة و الفجور اللي انتي تدافعين عنهم صار مبالغة؟
أي حرية اللي تتغنين فيها انتي و أشكالك ؟
يعني صارت الألوان و الأصباغ و الكريمات بشكل مبالغ فيه جدا نظافة.؟
يعني هذي الأشكال أفضل من البنات المحترمات المحتشمات واللي يروحون الأسواق لهدف نبيل و هو التسوق للحاجة و مش حال التبرج و الزينة الفاضحة و الألعاب النارية اللي في وجهها كأنها دفتر رسم لطفل في الروضة.
و لا الشباب اللي تارسين شعورهم بالجل كأنهم هنود في عطلة.
يا شباب (((من الجنسين))) طلعوا ، تمشوا ، غيروا جو البيت ،شموا هوا ،تسوقوا ، تعشوا بره،
سووا اللي تبون تسوونه بس في حدود احترام مشاعر و عادات البلد و دينه.
فهل هذا الطلب صعب عليكم يا متطورين.[/
B]