عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 04/09/2006, 08:02 PM
Bleeding Bleeding غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2006
المشاركات: 60
الأخت طارحة الموضوع ما قالت شي غلط ، المصيبة ان هذا صار موضه فعلا الواحد او الوحده يلبس وتكشخ ويتعطر ويتزين كأنه رايح عرس بالضبط مو كأنه رايح يتسوق، وهذا بالطبع يدل على انه او انها ممكن يكونوا رايحيين لغرض آخر غير التسوق ، وهم فلا مقززين ،تشمأز منهم النفس عند رؤيتهم والعياذ بالله ، حتى نظراتهم غريبه ، ولسان حالهم الغير واثق يسأل : هل انا في كامل رونقي؟
هل انا الفت الأنتباه؟ كيف هي مشيتي؟ كم شاب التفت لي (اذا كانت بنت) وكم شابه رقمت اليوم(اذا كان ولد ههه)
شباب وبنات رسالتهم في الحياة هي: علاقات، تيلفونات، قصات شعر،،،،،الخ والحين طالع كريم تفتيح البشرة للشباب ههههه

لو فرضنا جدلا انهم يقلدون الغرب، فهم خاطئون حتى في ذلك فالغربيين منتجين بالرغم من انحطاطهم الخلقي، اما هذه الفئة من الشباب فهو شباب صايع وغير منتج وفوق ذلك زعلان لأنه ما لاقي شغل ، ولا البنات لما تنصحهم تقولك هذي حريتي الشخصية وانا للحين ما اتقدملي عريس(أكيد ما رح يتقدملك عريس وانتي على ها الحالة هههه)

بصراحة لا ادري كيف تهون عليهم انفسهم واوقاتهم ان يقضونها في هكذا تفاهات!!!!