عرض المشاركة وحيدة
  #138  
قديم 04/09/2006, 07:43 AM
لواء العز لواء العز غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 20
الظاهر ما شي فايدة
أنزين تنازلنا عن البرنامج السابق لأنه كالعادة ما حد يحل أزمته
والحين أطلب كل برامج التعريب للسوني إريكسون من فئة P910i
وعاد سامحونا على الإزعاج.