الموضوع
:
اطلب اي برنامج راح يكون معاك (متجدد)
عرض المشاركة وحيدة
#
138
04/09/2006, 07:43 AM
لواء العز
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 20
الظاهر ما شي فايدة
أنزين تنازلنا عن البرنامج السابق لأنه كالعادة ما حد يحل أزمته
والحين أطلب كل برامج التعريب للسوني إريكسون من فئة P910i
وعاد سامحونا على الإزعاج.
لواء العز
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لواء العز