عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 02/09/2006, 08:12 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nams8
وعليكم السلام ورحمة الله


مبارك عليكم الأمطار
شي مفرح جدا لما نشوف الوديان والمياه


هل التصوير كان بكاميرا الهاتف؟؟ لأني ألاحظ تشويه في آخر صورتين .. أو ربما قمت بتصغيرها مما أثر على دقة البكسلات ...


أخــ مصطفى السبلة ــي
وفقك الله
يا هلا بك عزيزي،،

ايوا التصوير بكامرة الهاتف بس الوضوح جيد..2 ميجا بيكسل بس يمكن تأثرت لما صغرتها..

اسعدني مرورك عزيزي