عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 01/09/2006, 10:24 PM
صورة عضوية عاشقه المستحيل
عاشقه المستحيل عاشقه المستحيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2002
المشاركات: 379
طبعا رمان الجبل الاخضر ماله مثيل..
وشكل الناس وهم يجمعو الرمان ولا اروع..
وخاصة لم يكون طازج...
الاسعار يمكن تكون مرتفعة في الجبل.. لان في بعض الناس يكونوا فقراء ومن بيع الرمان والثمار الموجودة في الجبل يجمعوا منها الفلوس الي ياكلو منها اولادهم..
بس بعد ما صار المكان سياحي..الحمدالله شوية تحسنت معيشة بعض من اهالي الجبل الاخضر..

واهالي الجبل الاخضر.. حتى اذا ما تعرفهم وتكون انتة بس رايح تشوف القرية من داخل..
بيكرموك ويعتبروك كانك واحد منهم..

ليش تتعبوا نفسكم وتكتبوا روحوا شوفوا الجبل ورمانه ..

وبسويلكم واسطة اذا تبغوا رمان طازج..


تحياتي