الموضوع
:
رمان الجبل الأخضر
عرض المشاركة وحيدة
#
19
01/09/2006, 09:07 PM
البادي ح
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 27/08/2006
الإقامة: الدنيا الدنية
المشاركات: 67
ذهبت للجبل الأخضر فوجدنا الرمان غالي جدا وأظن السبب كثرة السواح فيه
البادي ح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البادي ح