الموضوع
:
هيا نتعاون جميعا : خطط, سجلات الدرجات , أنشطة, وثائق التقويم ,وسائل و دروس
عرض المشاركة وحيدة
#
47
01/09/2006, 07:50 PM
سامراء
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 18
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.
ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين
سامراء
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سامراء