عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 01/09/2006, 07:50 PM
صورة عضوية سامراء
سامراء سامراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 18
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.

ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين