عرض المشاركة وحيدة
  #13  
قديم 01/09/2006, 05:01 PM
السربوتي السربوتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 591
انا من يومين رحت واحس سوق نزوى قديم جداً ويحتاج لتجديد والأسعار غاليه وما تسوى و الرمان غالي ومنفتق يعني ما يسوى ونفس الأسعار الي قاول عنها الشباب يعني من نص ريال الى 800 بيسه للحبه ، وبصراحه كان هذا هو رمان الجبل فعلاً مثل ما يقولون بصراحه ما يسوى ، الرمان العادي طعمه احلى اشوفه، بس انا اشك انه هذا الرمان اما انه مغشوش ، او انه من النوع اللي الغير جيد والنوع الجيد يمكن يكون بس في منقطة الجبل الأخضر .