الموضوع
:
T-modem إستخدام أسبوع واحد ... للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
5
29/08/2006, 08:10 PM
alalawe6
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
alsubhi001
ليش تريد تبيعة وأنت مستعملنة أسبوع
هل هو خربان
لأ ما خربان ولا شي .... بس أرسال النورس معانا ضعيف والنت يتقطع ... فشفت ان انترنت النورس معانا ما مجدي ..
وتسلم أخوي على المرور وتأكد أني ما ببيع شي خربان
alalawe6
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة alalawe6