اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة alalawe6
السلام عليكم ...
يوجد لدي T-modem للإتصال الاسلكي بالانترنت عبر خدمة النورس أشتريته بتاريخ 4/7/2006
استخدمته لأسبوع واحد فقط .... قيمته الحاليه فصالات النورس ب 40 ريال
السعر المطلوب 30 ريال
لمن يرغب الرجاء مراسلتي ع الخاص
|
اعطيك 15 راسلني عالخاص اذا تحب