عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 29/08/2006, 06:28 PM
بسياوي اصيل بسياوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 315
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alalawe6
السلام عليكم ...

يوجد لدي T-modem للإتصال الاسلكي بالانترنت عبر خدمة النورس أشتريته بتاريخ 4/7/2006
استخدمته لأسبوع واحد فقط .... قيمته الحاليه فصالات النورس ب 40 ريال

السعر المطلوب 30 ريال

لمن يرغب الرجاء مراسلتي ع الخاص
اعطيك 15 راسلني عالخاص اذا تحب