الموضوع
:
(( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه ..
عرض المشاركة وحيدة
#
5
29/08/2006, 01:31 AM
thunderpeal
مـشــــــــرف
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: بيــ بيــــنْ ! ــنَ
المشاركات: 4,101
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما الفائدة أو الإستفادة التي جنيناها من هكذا موضوع!!!!
يغلق.
thunderpeal
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة thunderpeal