الموضوع
:
(( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه ..
عرض المشاركة وحيدة
#
2
28/08/2006, 11:26 PM
متواصلون معكم
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
المشاركات: 22
هه هه هه هه
في انتظار القفل
متواصلون معكم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة متواصلون معكم