الموضوع
:
نحن عمانيون , و ليس لدينا عنصرية مذهبية ...
عرض المشاركة وحيدة
#
14
28/08/2006, 12:11 AM
عبوت
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/03/2000
الإقامة: بلاد الواق واق
المشاركات: 631
السلام عليكم
معكم قلبا و قالبا
باذن الله لما فيه مصلحة الوطن و المواطن
عبوت
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم عبوت!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عبوت