الموضوع
:
نحن عمانيون , و ليس لدينا عنصرية مذهبية ...
عرض المشاركة وحيدة
#
11
27/08/2006, 11:45 PM
الواثق بنفسه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
المشاركات: 326
فعلاً أخي العزيز هذا ما نلحظه، فنحن عمانيون أبناء بلد واحد وندين بدين الإسلام وكلنا مسلمين سواءاً إباضيين أو سنيين أو شيعة. فنحن أبناء وطن واحد. وبارك الله فيك أخي العزيز.
الواثق بنفسه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الواثق بنفسه