
27/08/2006, 07:10 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة السراب*
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..
|
مشكور
بارك الله فيك .
|