
27/08/2006, 09:44 AM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: SQU
المشاركات: 1,072
|
|
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..
|