عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 27/08/2006, 09:44 AM
السراب* السراب* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: SQU
المشاركات: 1,072
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..