اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نضال الحرية
نحـن معك أخـي العزيز :
إذا احتجـت أي مسـاعدة نحـن في خدمتك ،
أتمنى أن تحصل على حقك و ترى العدالة تتبخـتر أمامك ،
و دمت سالما غانما .
|
جزاك الله خير اخي العزيز نضال الحرية
لقد استشرت محامي وانا بصدد رفع تظلم ومن ثم رفع قضية
لكني علمت ان قرار النقل لم يوقف ولكنه علق للدراسة عندما علموا باصراري على التظلم ورفع القضية
كل ما نتماناه هو دعائكم الصادق
واحب ان اقول كلمة لكل الاخوه
ان ما نحن فيه من تفشي الظلم والفساد سببه هو سكوتنا عن حقنا بمحض ارادتنا متعللين بان القانون لن ينصفنا ونسينا المثل القائل الي ينفخ النار ما يحترق خوفا على مصالحنا مما شجع الظالمون على التمادي في الظلم بلا مبالاة يقينا منهم اننا سوف نسكت عن حقنا
يا اخواني ما في حد ياكل رزق حد واللذي الله كاتبه لنا سنجده ما حد يمنعه عنا والذي الله ما رايده لنا ما نحصله لو فعلنا ما فعلنا
ولا تنسوا ان الساكت عن الحق شيطان اخرس