الموضوع: اذكى بنت
عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 21/08/2006, 02:05 PM
maxima maxima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2000
الإقامة: oman.mct
المشاركات: 310
الاخ بوكا هانتوس
انت حر عاجبتنك ولا غيرة
بس ما كانت السخرية من الاخرين تودى للاعجاب
ولا تقليل شان الاخرين تودى للاعجاب
اما انتى يا الم الماضى
مو مشكلة بنشرب من البحر لانه اصلا الحين صار ماء البحر بكل بيت ان كنتى تسمعين عن التحلية
الى يسمعك يقول انه ها القصة خلاص بتصير روايه