عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 20/08/2006, 08:09 PM
جزيرة البحار جزيرة البحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2006
الإقامة: بندر الخيران ... أجمل شواطيء عمان
المشاركات: 811
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيون البشر
جزيرة البحار:
يالحبيب لا تكون انته تنتظر الوظيفة تجيك عن باب بيتكم
انا اقول من بدل جالس تضيع وقتك في هذا الموقع انصحك تروووووح تدول على شغل مثل ما الرجال يدوروا !!!!!! المسألة تحتاج الى صبر وجد مو الى نوم وانترنت !!!!!!
وانته لو كنت عماني بمعنى الكلمة ما جرحت بكلامك كبار المسؤولين انته حتى دولتك وبلدك وصفتها بالفاظ بايخه اعتقد مثلك .
العمل تراه مو عيب العيب انك تجلس في البيت وتعتمد على غيرك .
تحياتي للجميع
الحمد لله رب العالمين على نعمته علي
اتنعم بخير وفير وعمل يرفع الرأس وشهادة تغنيني عن الجميع
وارى واحس بما يحس به اخواني العاطلين عن العمل
ولست كبعض الناس اشمشم أحذية الهوامير
وارد عنهم بأقذر الالفاظ
سأظل طوال حياتي حرا مرفوع الرأس
الباقي عليك وعلى امثالك