
20/08/2006, 04:26 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/06/2006
الإقامة: بندر الخيران ... أجمل شواطيء عمان
المشاركات: 811
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المتحرر
الظاهر انك ما سمعت عن تغيير مصطلحات عاطليين وباطليين الى باحثين عن عمل.......الله يرفق
|
سمعنا وفهمنا
ولم نقتنع
|