|
سبحان الله شو افضل من رضى الوالدين على المرء ،وفي زمنا هذا نرى افضع من هذا ممن يعقون بوالديهم من اجل امراة دخيلة اتت بين يوم وليلة .
عفى الله عما سلف
اللهم اغفر لنا جميعا وسامحنا واجعلنا من البارين بوالدينا ،اللهم انا نعوذ بك من سخطك ،اللهم اني اسالك رضاك ورضا والدي علي
اللهم امين
|