عرض المشاركة وحيدة
  #45  
قديم 19/08/2006, 07:41 PM
ابن اليماني ابن اليماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 481
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيل قديما
أخي ألا تتذكر معي أن إبن ممباز قد أفتى بإباحة لبس الصليب وانه وغيره من علمائكم ما هم إلا دسيسة وضعها الاستعمار الغاشم في الجزيرة العربية وهاهاو عالمكم قد أفتا بعدم جواز نصرة المقاومة في لبنان وقد واجه معارضة شديدة من علماء هذه الأمة إذا ليعلم كل وهابي أن أمركم قد انكشف فكما أحتلت فلسطين من قبل إسرائيل فقد أحتليتم أرض الحرمين الشريفين وأقول إن فلسطين سوف تتحرر بإذن الله والحرمين سيتحرر وسيخطب كل عالم في منبر الحرم المكي إباضي كان أو شيعي أو حنبلي وسوف تنحسر هذه النحلةالخاسرة أتباع محمد بن عبد الوهاب الذي وضعه الاحتلال البريطاني واقرأ التاريخ.

الله لا يقولها يا رجل
يسيطر الشيعة على الحرمين

يعني تحويل مقدسات المسلمين الى معابد مذهبة ممتلئة بالمعاني الهرمسية

يا لله يالستار
ما أشكّ أنها أكبر نكسة تصيب الإسلام بعد أن فرضت الهرمسية الفارسية طريقتها على الفكر الشيعي.

شيء لا نستطيع تخيله
الوهابية رغم نقاط ضعفهم الواضحة للعيان ومحدودية تفكيرهم المرهق لكل ذي لب
إلا أن كون الحرمين بأيديهم أفضل للأمة بلا مقارنة من سيطرة المذهب الهرمسي للفرس
القائم على عقلنة اللامعقول

هم الآن يسعون الى الحصول على يوم عرفة مستقل عن الأمة
كيف بالله لو سيطروا على الحرمين

كلامك لا يقوله إلا منتم إلى التراث الإمامي

فلا غرو