اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة طيب جداً و صريح
___________
عندي سؤال دائما في ذهني وهو لماذا جميع مفتتي آل سعود عميان ؟.
محمد بن إبراهيم وبن باز ثم المفتي الحالي .
|
لن هذا من عند الله يا صاحب الشيوخ اللي ما يحتاجوا نظارا لعيونهم بس يحتاجوا نظارات و دوربينات لعقولهوهم
رحم الله ابن باز وغيرة من علماء الائمه الذين افنوا عمرهم في الدفاع عن العقيده والاسلام والله يطول في عمر مشايخنا اللهم آمين
اما فيما يخص التصريح لسماحة الشيخ فأسال من يعرف الاسباب لحقيقية للحرب وما هي الدوافع الخفيه وراء هذه الحرب
ثم اين هي فتاوى مشايخكم بخصوص الحرب في لبنان طبعا لا توجد لهم فتوى لماذا ؟
لانهم يعرفون حقيقة هذه الحرب ودوافعها ولانهم مثل بقية العلماء لا يستطيعون ان يحركوا ساكنا