عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 19/08/2006, 07:28 AM
بو شنب بو شنب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2004
المشاركات: 120
[SIZE="4"][SIZE="5"][FONT="Arial Black"]نحن لا يحق علينا أن نغتاب علماء المسلمين , ولكن اقول أين فتوى الشيخ حفظه الله مما حدث بلبنان ماكان من المفترض عدم السكوت عن المآسي التي حدثت بشعب مسلم وعربي . لماذا يكون كلام علماء الدين من منطلق سياسي فقط او بتوجيهات سياسية .
والله أعلم اقول الله اعلم أن ماما امريكا هي التي دعت الحكومة السعودية الى اجبار العلماء المسلمين الى قول قول ذلك.