الموضوع
:
صور ابكتني ( من لبنان )
عرض المشاركة وحيدة
#
4
18/08/2006, 11:25 PM
سكون الفجر
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
المشاركات: 76
نعم يا أخي كم هو محزن ومبكي هذا المنظر
وللأسف الشديد أننا نرى هذا المنظر يتكرر كثيرا في أمتنا ونراه بأم عينينا ولكن هل من مجيب!!!!!!
رحماك يارب
سكون الفجر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سكون الفجر