عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 18/08/2006, 02:00 PM
جزيرة البحار جزيرة البحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2006
الإقامة: بندر الخيران ... أجمل شواطيء عمان
المشاركات: 811
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yahyaalsulaimi
ابوي خلها على الله ويش نقول ويش نسوي
نستخدم نفس اسلوب من سلبنا حقنا وقوت يومنا
حتى نسلبه حقنا مثلما فعل بنا