
18/08/2006, 02:00 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/06/2006
الإقامة: بندر الخيران ... أجمل شواطيء عمان
المشاركات: 811
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة yahyaalsulaimi
ابوي خلها على الله ويش نقول ويش نسوي
|
نستخدم نفس اسلوب من سلبنا حقنا وقوت يومنا
حتى نسلبه حقنا مثلما فعل بنا
|