اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الخبره الوحيدة
صدقت في كل كلمه قلتها , لكن الفقير مايله يعترض او يناقش شيء بس يشوف ويسكت , ويتفرج على اصحاب الكروش وهم جالسين يمصوا دمائهم من كل صوب , هذا من غير غلاالاسعار والضرائب المفروضه على الناس الفقراء
|
جربنا السكوت والانصياع وضاعت حقوقنا
لنجرب تكتيك مختلف لربما نسترجع بعض من قوتنا وحقنا
لنسيطر من جديد على حياتنا ومستقبلنا ومتسقبل اطفالنا