عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 18/08/2006, 01:58 PM
جزيرة البحار جزيرة البحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2006
الإقامة: بندر الخيران ... أجمل شواطيء عمان
المشاركات: 811
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخبره الوحيدة
صدقت في كل كلمه قلتها , لكن الفقير مايله يعترض او يناقش شيء بس يشوف ويسكت , ويتفرج على اصحاب الكروش وهم جالسين يمصوا دمائهم من كل صوب , هذا من غير غلاالاسعار والضرائب المفروضه على الناس الفقراء
جربنا السكوت والانصياع وضاعت حقوقنا
لنجرب تكتيك مختلف لربما نسترجع بعض من قوتنا وحقنا
لنسيطر من جديد على حياتنا ومستقبلنا ومتسقبل اطفالنا