عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 17/08/2006, 02:52 PM
طيب جداً و صريح طيب جداً و صريح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2002
الإقامة: في دروب الخير
المشاركات: 3,305
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي راعي ناقه
لله درك من كاتب كتبت فابدعت وقلت فاوجزت ... ابارك لسبلتنا الغراء وجود امثالك ,
بالنسبه لموضوعك فلقد فتحت جرحا وعدت بي للوراء حوالي 10 سنوات عندما انهيت الثانويه العامه ذهبت لاطرق ابواب الشركات والوزارات كي احصل على عمل ... ولكنني كنت في كل مره اجد ورقه على الباب (لاتوجد وظائف شاغره) وفي صباح يوم من الايام ذهبت لاحدى الشركات مع احد اصدقائي انا احمل شهاده ثانويه وهو يحمل اعداديه مع شهاده قنيه لحام فقالت لنا الموظفه تعالوا بعد ساعتين وراح يكون مدير التوظيف موجود رجعنا وقالت لنا الحين هو باجتماع تعالوا بعد الساعه 3 العصر ورحنا في الوقت المحدد وقابلنا مدير التوظيف وطبعا انتوا عارفين كيف يكون مدير التوظيف نافخ نفسه قال اول شي اريد عمال لكن نريد شهادات وقفزت من الفرحه وقلت له انا عندي شهاده ثانويه (فرحان ) قال لا احنا نريد شهاده فنيه عاد صاحبي ما صدق قاله انا عندي شهاده فنيه مجال لحام قال لا احنا ما نريد لحامين نريد تخصص غير وخرجنا بعد التعب بلا فايده ولكن بعد مده قالنا واحد من الذين يعملون في نفس الشركه لو عطيتوه الواحد 300 ريال كان بيشغلكم .
تصوروا اخواني الى اين وصلت بنا الحاله لازم تدفع عشان تشتغل او تكون ود شيخ او عندك واسطه قويه وهذي حقيقه
_______________

هي ما حشرتنا غير كلمة " الشيخ هذه ".