الموضوع: اذكى بنت
عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 16/08/2006, 02:32 PM
شبل الاسلام شبل الاسلام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 138
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
يلا نستفيد اساسا من القصة
انها ما تصح من المسلم او المسلمة هههه
لأن مقياس عندنا هو تقـوى الله تعالى
لا امريكي ولا عربـي
[]كيف تقواك مع الله تعالـى
[COLOR="red"][SIZE="5"][B][CENTER]** ماذا قصدك ( يلا ) هل تقصد مثل تريد تقول يالله
كثير ممن يقولوا ( يلا ) وتركواكلمة ( يا الله ) والله المستعان طغى فكر الغرب على كثير الناس إلا من رحم ربك.
لأن كثيرمن الناس إذا أرادوا أن يدفعوا شئ أو يرفعوا حاجة ثقيلة يقول ( يالله ) ولكن اليوم يقولوا ( يلا )[ والله المستعان وماأقول غير ( ياالله )