الموضوع: اذكى بنت
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 16/08/2006, 01:23 PM
maxima maxima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2000
الإقامة: oman.mct
المشاركات: 310
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى
باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية
من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام
ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها