الموضوع
:
اذكى بنت
عرض المشاركة وحيدة
#
2
16/08/2006, 01:23 PM
maxima
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/03/2000
الإقامة: oman.mct
المشاركات: 310
سامحنى ولا سامحينى انه قصتك مو حلوة
حتى ما بيها نوع من الجدية ولا شى
باعتقادك باجابه الفتاة خلاص اصبحت ذكية
من كذية نحن نسير ريوس والناس تسير لقدام
ما نهنتم الا بالشكليات ولكن المضامين نتهرب منها
maxima
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم maxima!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة maxima