عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 15/08/2006, 01:25 AM
نضال الحرية نضال الحرية غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2005
المشاركات: 1,374
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاسر المستحيل
اخي العزيز لا ترفع القضية
لان محكمة القضاء الاداري لا تنظر للقضايا المتعلقة بالنقل
وتقدر ترجع لقانون محمكة القضاء الاداري وتشوف بنفسك
أيها العزيز :
لا تهـرف بما لا تعـرف ،
طارح الاستشـارة دعواه تختص بها محكـمة القضـاء الإداري ،
فقـرار نقله يحمـل في طيه جـزاء مقنعـا ،
و قرار نقله يشـترط أن يكـون تحقيقا لمصلحة عامة ،
و قد انتفـت هنا ،
ثم أن الوقـائع تـشير إلى عدم وجود صالح عـام لقـرار النقل ،
لـذا يعتـبر قـرارا مشوبا بعيـب ،
و يحـق للمنقول أن يتظلـم من قـرار النقل لأنه يحمل جـزاء مقنعـا ،
و يجب عليه أن يراعي الشروط الشكلية و الموضوعية
لرفع دعواه لإلغـاء القرار الإداري القاضي بنقله ،
و أتمنى له التوفيق و النجـاح في دعواه إحقاقا للحـق .