اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نورس عمان
اعتقد ان من حق المدير ان ينقل موظف من مكان لاخر
|
اولا اذا كان كل مدير من حقه ان ينقل اي موظف على مزاجه فان كل مدير راح يختار اقاربه واصحابه ويخليهم في الاماكن الي يريد مع العلم بان للاماكن افضلية حتى ولو نفس الوظيفة
ثانيا اين حقوق الموظفين
دائما نسمع عن مصلحة العمل ويتردد على مسامعنا ليل ونهار
فاين مصلحة الموظف ومن يحمي حقوقه
اذا كان الموظف متفاني في عمله ويخلص فيه ويقوم بواجبه على اكمل وجه ثم يقوم المدير بنقله تعسفيا لامرا ما في نفسه كأن يكون سبب شخصي بينهم وهو ما يعرف بالعقوبة المستتره او لاحضار قريب له في هذا العمل دون مراعاة لظروف الموظف والذي قد يتاثر بسبب النقل كالاستقرار العائلي وتغير نمط العيش للاسوء نتيجة لهذا النقل كبعد المسافة وطبيعة العمل وظغط العمل الجديد مما يولد لدى الموظف المنقول كبت وظغط نفسي وبالتالي يؤثر سلبا على ادائه الوظيفي واخلاصة في العمل نتيجة لاحساسة بالظلم
ثالثا ومن وجهه دينية لن اتكلم عنها لانها اصبحت لا تعني شي لكثير منا هذه الايام